اهلاا بيكم معانا
لو عايزين المتعه
لا تترددوا واضغطو تسجيل ..

مع تحيات :مديرة المنتدى
اهلاا بيكم معانا
لو عايزين المتعه
لا تترددوا واضغطو تسجيل ..

مع تحيات :مديرة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ   تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 9:43 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لآمن كسسسر هِ الوققت " آححلآ آ ميْ " !
آلههمني الصصبر وآلسسلوآن . . وآلخييييره
????
زائر

تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ   تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 9:44 am

آصُيب صبْي شآب بَ مرضُ السرطآنّ و اُدخِل المستشفى لعدةُ شهورّ حيثُ كآن يتلقًى علآجاً كيميائياً و إشعآعياً

وَ آثناء العِلآجُ فقّد جميعُ شعرِه !
في طريقُ عودتّه إلىَ البيتْ من المُستشفىْ شعرِ بَ القلقِ , ليسِ من السرطآنّ
بلَ من الإحرآجَ الذيْ سيشعُر به عندما يذهبً إلى المدرسًه
بَرآسِ آصلعّ !

و كآن قد قرّر آن يرتدُي بآروكهُ آو قُبعه . . عندما وَصل إلى البيتُ مشى آمآمِ البآب و آضاء آلآنوآرِ / رأىّ آمراً مُفآجئ !

كآن هُنآك حوآليَ خمسينِ من آصدقائه يقفزُون و يهزجَون مردّدين
بَصوُت وآحد :
مرحباً بَ عودتكّ إلى البيتُ <3

نظّر الصبي حوَل الغُرفة و لم يُصدقْ عينيهُ ! كآن كُل آصدقآئه الخمسينِ ” حليقًي الرؤوسِ <3 ! ” (‘:

---------

آلاااا
يسُرنا آن يكونُ لنا آصدقُاء يهتمُون بنا و يتلمسونٍ آلامّنا و يتعآطفونِ

معنآ لدرجةُ آن يُضحوا بِ ( آي شيً ) مهما كان صغيراً آو رمزياً طالما

ذلكً يُشعرنآ بِ آلآحِتواء و المحبة <3
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ   تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 9:44 am

لمًًً آجًًًِِِْْْدًًًٍٍٍ آكَََثٍٍٍْْْثٍٍٍْْْرٌٌٌٍٍٍ سٌٌٌِِِِِِّّّخٌٌٌِِِآفْْْة مًًًمًًًنْْْ تُُُِِِِِِّّّْْْمًًًرٌٌٌٍٍٍدًًًٍٍٍوٍٍٍآ بٌٌََِِتُُِِِِّّْْصٍٍْْرٌٌٍٍفْْآتُُِِِِّّْْهٍٍََمً ًمًً عًًًٍٍٍلى آلحٍٍٍّّّيَََآء
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ   تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 11:51 am

يقـووول شكسبيــر

لا تكسر أبداً كل الجسور مع من تحب ،
فربما شاءت الأقدارلكما يوماً لقاءًا آخر يعيد ما مضى ويوصل
ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل ،فمن يدري
فربما ينتظرك عمر أجمل..
وإذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً فلا تترك له جرحاً
فمن أعطانا قلباً لا يستحق منّا أن نغرس فيه
سهماً أو نترك له لحظة تشقيه ..

ما أجمل أن تبقى في روحك مادائماً لحظات الزمن الجميل
فإن فرقت بينكما الأيام فلا تتذكر لمن تحب
غير كل إحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع
ونبيل ،فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً . ...
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ   تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 11:52 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تدري وش احلى شي في الدنيا
إنسَــآإن لآإ ضممك و لمـّـك بحضنَه
تَدمْع عيُوووونَك من قوة حنـّــانَه
انسحاب ي لبا (:
المديرة
المديرة
انسحاب ي لبا (:

تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 Jb12915568671

mms : تاتا
انثى عدد المساهمات : 636

مُساهمةموضوع: رد: تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ   تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 2:42 pm

رووعه مدونتك
بنت كوولـ ما تحب سكوولـ
المديرة
المديرة
بنت كوولـ ما تحب سكوولـ

تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 Jb12915568671

تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 1337768817761

mms : وش اكثر شي يعجبك فينى
انثى عدد المساهمات : 910

مُساهمةموضوع: رد: تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ   تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مايو 06, 2012 10:12 am

مبروك كتير حلوة المدونة
انسحاب ي لبا (:
المديرة
المديرة
انسحاب ي لبا (:

mms : تاتا
انثى عدد المساهمات : 636

مُساهمةموضوع: رد: تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ   تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مايو 27, 2012 1:43 pm

آإلفف مبرووك الأفتتاحح عقبالي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تجيـ،ﮯ دنيايـ،ﮯ او تدبر عزيز في ﮎل حالاتيـ،ﮯ _ انا فرحيـ،ﮯ لمن حوليـ،ﮯ واياميـ،ﮯ فداء الاصـζــاﭗ
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2